تواصل بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات تحقيق قفزة نوعية على صعيد الأرقام، حيث شهدت المباريات السابقة وفرة من الأهداف، إذ كانت البداية مع مباراة العين وتيم ويلينجتون النيوزلندي، التي شهدت تسجيل 6 أهداف كاملة. وتتميز البطولة أيضا بالعديد من المفاجآت والنتائج غير المتوقعة ما يضفي على البطولة أجواء لا مثيل لها من الإثارة والحماس.


أسرع هدف


من بين الأرقام التي شهدتها البطولة تسجيل أسرع هدف في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية برأسية لاعب العين محمد أحمد في مرمى الترجي التونسي بعد مرور 79 ثانية، علاوة على تسجيل 24 هدفا في 6 مباريات من البطولة. كما استغرق نجم ريال مدريد جاريث بيل 11 دقيقة فقط لتسجيل أسرع هاتريك في تاريخ البطولة خلال مباراة نصف النهائي التي تفوق فيها فريقه على نادي كشيما أنتلرز بنتيجة 3/ 1. ومع الأداء المبهر الذي ظهر به العين في البطولة، وتأهله للمباراة النهائية، أعلنت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة عن بيع جميع التذاكر المخصصة للنهائي.


أداء مبهر


أكد مدير التسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة أحمد القبيسي، أن نسخة هذا العام سجلت بعض الأرقام القياسية المثيرة للاهتمام ولا تزال تعد جمهورها بالكثير. ولفت القبيسي إلى أن العين رسم البسمة على شفاه الجماهير العربية بأدائه الكبير في البطولة وإنجازاته المختلفة سواء من جهة تسجيل أسرع هدف في تاريخ البطولة أو الانتصار على أبطال أوقيانوسيا وأفريقيا وأميركا الجنوبية، وإحراز 8 أهداف كاملة في المباريات التي خاضها.


24 هدفا في 6 مباريات


79 ثانية لإحراز أسرع هدف


الفريق الإماراتي أقصى أبطال 3 قارات


 11 دقيقة لتسجيل أسرع هاتريك في تاريخ البطولة