‎استعرض المجلس المحلي ببدر خلال اجتماع عقد في مقر المحافظة المشاريع التي تم إنجازها العام الماضي 1439، كما شاهد عرضا مرئيا عن المشاريع البلدية التي تنفذها بلدية المحافظة ومشاريع بلدية المسيجيد والقاحة، ومشاريع المياه والصرف الصحي والمشاريع الصحية والمشاريع الكهربائية ونسب إنجازها.

‎واطلع المجلس على تقرير عن نتائج اجتماعات اللجنة المشكلة من عدة جهات لدراسة المطبات الصناعية في شوارع المحافظة، ومناقشة خطاب مدير مرور محافظة بدر بشأن بعض المواقع التي تكثر فيها الحوادث المرورية، واتخذ التوصيات اللازمة حيال المواضيع التي طرحت في الاجتماع.

ونوه المحافظ خلال الجلسة بمتابعة واهتمام أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه بكل ما يتعلق بالمشاريع التنموية، وحرصهما على رفع كفاءة الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

ورفع محافظ بدر رئيس المجلس المحلي خالد بن عبدالله الضويان التهنئة باسمه وباسم أعضاء المجلس المحلي وأهالي المحافظة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الميزانية الجديدة، وقال إن «الأرقام غير المسبوقة التي اشتملت عليها الميزانية تعكس السياسات الاقتصادية الحكيمة ومتانة اقتصاد المملكة، وتحمل الخير الكثير للوطن والمواطن».