واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تدريباته في أبوظبي التي وصلها، أمس، من دبي، حيث أجرى حصة تدريبية مغلقة على إستاد جامعة نيويورك بمدينة أبوظبي. ركز خلالها المدرب الأرجنتيني بيتزي على التدريبات اللياقية والتكتيكية، وسيتخلل المعسكر مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية، بعد غد، على ملعب نادي بني ياس. على صعيد متصل، واصل لاعب الوسط سلمان الفرج تمارينه الخاصة رفقة الجهاز الطبي.

دعم جماهيري

أكد مهاجم المنتخب السعودي أن الأخضر يحتاج إلى دعم جماهيري كبير خلال مشاركته في كأس أمم آسيا 2019، التي تنطلق في الإمارات يناير المقبل.

وأوضح أن «الجمهور السعودي لا يحتاج رسالة من أجل مساندة اللاعبين، ننتظر منهم دعما ومؤازرة خلال منافسات البطولة».

وعن انضمامه إلى صفوف «الأخضر»، عقّب الصيعري قائلا «أشعر بسعادة كبيرة لتمثيل المنتخب الوطني، سأحاول التمسك بالفرصة خاصة وأنها جاءت في لحظة استثنائية قبل انطلاق منافسات كأس آسيا، وليس لمباريات ودية».

وأضاف «مثل هذه البطولات تمنح اللاعبين فرصة الظهور بشكل جيد، وأتمنى أن نحظى بمشاركة مميزة على جميع الأصعدة كمنتخب ولاعبين».

مزيد من التطور

شدد الصيعري على قوة المنافسة في دوري المحترفين هذا الموسم، معتبرا أن «الظهور بمستوى مميز في البطولات المحلية يمنحنا دافعا لمزيد من التطور خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الوطني».

خير إعداد

أشار الصيعري إلى أن مباراة كوريا الجنوبية الودية ستكون خير إعداد للمشاركة في البطولة، مؤكدا أن جميع المنتخبات المشاركة في كأس آسيا قوية، ومشددا على ضرورة أخذ كل مباراة على حدى.

وأتم حديثه قائلا «سنخوض مباريات البطولة فقط من أجل الذهاب بعيدا والمنافسة على اللقب، وأتمنى أن نحظى بدعم من الجميع».