تقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة الـ19 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، حيث يأمل الخليج على ملعبه بسيهات في تعديل مساره، عندما يستضيف أبها، وكان الخليج خسر أمام العدالة في الجولة الماضية، بدوره يسعى أبها إلى تعويض خسارته أمام القيصومة، والإبقاء على فارق الـ4 نقاط بينه وبين أقرب منافسيه، إذ يملك 34 نقطة في المركز الأول، بينما للخليج 22 نقطة في المركز الـ12.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، يلتقي ضمك صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة، والعدالة صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.



طموح

يستقبل هجر صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة نظيره العين، الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 21 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويطمح هجر إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بينما يسعى العين إلى عدم العودة لنزيف النقاط بالتعادلات، وخطف النقاط الثلاثة من أرض منافسه.



تحسين المركز

على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يستضيف الكوكب نظيره الطائي، ويملك الكوكب 21 نقطة في المركز الـ16، بدوره يدخل الطائي المباراة، محتلا المركز الـ14 ويملك من النقاط نفس رصيد منافسه.



تحفز

على ملعب الباطن، يستقبل القيصومة نظيره الجيل، ويحتل القيصومة المركز الأخير برصيد 16 نقطة، في المقابل يملك الجيل 25 نقطة في المركز السابع.