أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، علي النمر عملية جراحية في موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي، الجمعة الماضي، والتي كسبها فرسان مكة 2 /‏1، وتعرض النمر إلى 3 كسور في الوجه، وأجريت العملية في أحد المستشفيات المتخصصة بمدينة جدة، وطمأن اللاعب الجماهير الوحداوية على سلامته وأنه يحتاج إلى الوقت ليعود مجدداً بعد فترة العلاج التي ستكون خلال أسبوعين.



صفقة جديدة

 تعاقدت إدارة النادي ممثلة في نائب الرئيس عبدالله خوقير مع مهاجم الزمالك المصري والمنتخب الكونغولي كابونجو كاسونجو حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة بمبلغ تجاوز مليوني ريال سعودي.



 نجومية مطلقة

 حصد نادي الوحدة النجومية المطلقة في جوائز الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن نجح مدربه المصري المؤقت أحمد حسام (ميدو) في الفوز بجائزة مدرب الجولة، حيث استطاع التغلب على الأهلي في الجولة الماضية من منافسات بطولة الدوري، في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب بالجولة للاعب الفريق الفنزويلي روميلي اوتيرو والذي حصد في وقت سابق جائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضي.

وتمكنت جماهير الوحدة من حصد جائزة الجمهور المثالي في الجولة وهي المرة الثانية التي يحصل فيها جمهور الفرسان الجائزة في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن حصلت عليها في منافسات الجولة السادسة?.? ويُمنح الفائزان بجائزة أفضلية الجولة على مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما بالإضافة إلى درع تكريمية، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمية، وتقدم رابطة الدوري السعودي للمحترفين جوائز الأفضلية خلال الجولة والشهر.



 تأجيل موقعة الكأس

أجلت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم لقاء الوحدة أمام النعيرية، الذي كان مقررا له أن يقام أمس، ضمن منافسات دور الـ64 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على أن يقام، غدا.