وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، 29 طنا و600كجم من السلال الغذائية على النازحين والمتضررين في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، يستفيد منها 2400 فرد، ضمن مشروع توزيع 102170 سلة غذائية لـ9 محافظات يمنية.

كما سلّم مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن، وزارةَ الصحة العامة والسكان اليمنية، أول من أمس، مساعدات طبية متنوعة.وشملت المساعدات المقدمة 189 طنا من مواد الغسيل الكلوي، والتي سيتم توزيعها على مراكز الغسيل الكلوي في محافظات عدن والحديدة وتعز وشبوة، فيما سلمت أدوية ومستلزمات طبية لتوزيعها في مستشفى الثورة العام بمحافظة تعز.

وثمّن وزير الصحة اليمني الدكتور ناصر باعوم المعونات الطبية المتواصلة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة، لدعم القطاع الصحي في المحافظات اليمنية كافة، بما فيها المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين، مشيرا إلى أن خطة التوزيع تستهدف مراكز الغسيل الكلوي، وهي الدفعة الأولي لها ضمن 3 دفعات أخرى.



شحنة أدوية

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أول من أمس، شحنة أدوية لمستشفى بيحان بمحافظة شبوة.



كراتين تمر

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 250 كرتونا من التمور للمحتاجين في مخيم الركزة بمحافظة مأرب، استفاد منها 1500 فرد.

وتأتي هذه المساعدات في إطار المشروعات المتعددة التي يقدمها المركز لأبناء الشعب اليمني في مناطقه كافة دون تمييز، بلغت 301 مشروع.

 


29.6

طنا من السلال الغذائية وزعت في لحج


2400

مستفيد


102170

سلة غذائية يشملها مشروع التوزيع


9

محافظات مستفيدة




1500

مستفيد


189

طنا من مواد الغسيل الكلوي


 250

كرتونا من التمور لمحافظة مأرب


4

محافظات تستفيد من المواد