دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الراغبات في العمل بمدارس ومراكز تعليم الكبار وبرامج محو الأمية «بنات»، من قائدات وإداريات ومعلمات ومرشدات طلابيات، إلى التقديم للتكليف بهذا العمل، وفق استمارات الترشيح الخاصة لدى قائدات المدارس، والرفع بها إلى المكتب الذي يتبعنه في موعد أقصاه 25/ 5/ 1440.

من جهة أخرى، أصدر المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد ناصر الوهيبي، قرارا يقضي باعتماد تكليف 141 معلمة ومرشدة طلابية يمثلن الدفعة الثانية من الراغبات في العمل بمدارس ومراكز تعليم الكبار «بنات» المسائية، وذلك ابتداء من 1 / 5/ 1440.

وأوضحت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية «بنات»، ريم محمد الراشد، أن توجيه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض جاء لوجود حاجة في المدارس المسائية، وانقطاع بعض المكلفات، وعدم مباشرة بعضهن.

ودعت الراشد قائدات المدارس والمراكز النسائية، إلى إطلاع المكلفات وطالبات الترشيح على التنظيمات والمهام والواجبات والمكافآت في الدليلين «التنظيمي والإجرائي» لتعليم الكبار للمرحلة الابتدائية «الإصدار الثاني»، وبرامج محو الأمية، والتمشي بموجبه، ورفع المباشرات والمستحقات الشهرية والانقطاع إلى إدارة تعليم الكبار «بنات».