تختتم اليوم مواجهات الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 4 مباريات مهمة وقوية تسعى من خلالها الفرق المتواجهة إلى الظفر بالنقاط الثلاث كاملة سواء كان ذلك على صعيد الفرق الواقعة في مقدمة الترتيب أو تلك التي تأمل في تحسين وضعها أو التي تريد الهروب من القاع.



التمسك بالقمة

على إستاد جامعة الملك سعود يلتقي الهلال متصدر الدوري برصيد 36 نقطة، والرائد التاسع بـ21 نقطة، ويتطلع الزعيم إلى التمسك بالصدارة وعدم التعثر مجددًا خصوصا بعد تعادله مع التعاون في الجولة الماضية، فيما يريد الرائد أن يحسن من مركزه ويبتعد عن المناطق الصعبة.



مواصلة المنافسة

على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض، يستقبل الشباب الثالث برصيد 29 نقطة نظيره الفيحاء الـ12 بـ 15 نقطة، ويسعى الليث إلى مواصلة تقديم مستوياته المميزة وتواجده ضمن دائرة المنافسة، فيما يرغب الفيحاء في تحسين موقعه والابتعاد قليلاً عن خطر الوقوع في مناطق الهبوط.



العودة للانتصارات

في مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية يتواجه الأهلي الخامس برصيد 24 نقطة وأحد الأخير بـ6 نقاط، ويأمل الأهلي في إيقاف نزيفه النقطي والعودة للانتصارات التي غابت عنه خلال الجولات الخمس الأخيرة وإيقاف تراجعه، في المقابل يأمل أحد في الهروب من القاع وبدأ رحلة الابتعاد عن خطر الهبوط.



تحسين الأوضاع

في حفر الباطن وعلى ملعبه يستقبل الباطن الـ14 برصيد 14 نقطة نظيره الاتفاق الثامن برصيد 22 نقطة، حيث يسعى المضيف للابتعاد عن مراكز الهبوط، فيما يريد الضيف تحسين مركزه والاقتراب من مراكز المقدمة.