أكد لاعب المنتخب الأردني لكرة القدم بهاء عبدالرحمن أن منتخب بلاده لا يخشى مواجهة أي فريق خلال دور الـ16 من نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وكان منتخب الأردن أول الفرق التي ضمنت التأهل إلى الدور الثاني في البطولة، بعدما حصد انتصارين في أول مباراتين ضمن المجموعة الثانية أمام أستراليا 1/ صفر وسورية 2/ صفر، ليدخل المباراة الأخيرة أمام فلسطين دون ضغوطات، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ويتقابل المنتخب الأردني في دور الـ16 بعد غد مع صاحب المركز الثالث في المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة، حيث يطمح في الوصول إلى ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2004 و2011.

 3 مباريات

قال بهاء عبدالرحمن «حاولنا ما بوسعنا من أجل الحصول على النقاط الـ9 الكاملة في دور المجموعات، ولكننا لم نتمكن من ذلك، ونحمد الله على تحقيق نقطة من المباراة أمام فلسطين، وكذلك نجاحنا في تصدر المجموعة». وأضاف «هذه المرة الرابعة التي نشارك فيها بكأس آسيا، وقد نجحنا في التأهل هذه المرة والمحافظة على نظافة شباكنا في 3 مباريات خلال دور المجموعات».

وأوضح اللاعب «منتخب الأردن لا يخشى مواجهة أي فريق، نحن متواضعون ونحترم أي فريق نواجهه، ولكننا سنقدم أفضل ما بوسعنا في الدور المقبل».



مؤازرة جماهيرية

أردف اللاعب «نريد أن نشكر الجماهير الأردنية التي ساندتنا هنا في الإمارات». وختم «واصلت جماهيرنا مساندتنا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام فلسطين، وقد كانوا رائعين، وآمل أن يواصلوا مساندتنا في الأدوار المقبلة».