كشفت مصادر إيطالية أن لاعب يوفنتوس، المغربي مهدي بن عطية (31 عاما)، أعطى إدارة ناديه موافقة بالانتقال إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأوضحت أن المدير العام ليوفنتوس فابيو باراتيسي عقد اجتماعا مع وكيل بن عطية، موسى سيسوكو في ميلان للإطلاع على رغبة اللاعب المغربي بشكل واضح، والذي أشار إلى أن بن عطية يرغب في الرحيل عن السيدة العجوز من أجل بداية تجربة احترافية جديدة. ولم يعلن يوفنتوس موقفه حتى الآن من بيع اللاعب أو عدمه.

من جهة أخرى، تعاقدت إدارة الاتحاد مع لاعب خط الوسط عبدالعزيز البيشي (24 عاما) لمدة 3 أعوام ونصف قادماً من الفيصلي، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

 


مخالصة


قرر الاتحاد إجراء مخالصة مالية مع لاعب الوسط البرازيلي جوناس دي سوزا، والصربي أليكساندر بيزيتش في اليومين المقبلين، حيث لم يقدم اللاعبان ما يشفع لهما بالبقاء خلال الفترة الماضية.

 


استبعاد


استبعد مدرب الفريق الكرواتي سلافين بيليتش، حارس المرمى، البرازيلي مارسيلو غروهي عن مباراة الشباب الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان بيليتش ركز خلال التدريبات الماضية على الجوانب الفنية والتكتيكية ثم أجرى مناورة على كامل الملعب.

من جهتها، أقامت إدارة الاتحاد رحلة للاعبين في أحد المنتجعات بجدة بحضور المحترفين الأجانب والجهازين الفني والإداري.

 


1 الاتحاد ضم 5 أجانب حتى الآن خلال فترة الانتقالات الحالية

2 توقيع مخالصة مالية مع جوناس وبيزيتش خلال اليومين المقبلين

3  3 أعوام مدة عقد البيشي

4 بيليتش يستبعد مارسيلو  أمام الشباب