انطلقت بطولة الشهيد محمد موسى نشيلي، أول من أمس، على ملعب الفرسان بأم النور التابعة لمحافظة أبوعريش، بحضور شيخ قبيلة النشيلي يحيى نشيلي، وممثلي لجنة الشهداء بقوة جازان الملازم عبدالرحمن شويهي، ورئيس الرقباء فهد حكمي، ونائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بعياش حسن عياشي، وجمهور كبير.

ويشارك 24 فريقا من فرق النخبة بمنطقة جازان، في منافسات الدورة الرياضية بطريقة خروج المغلوب، والتي تحظى بدعم كبير من المسؤولين والمشايخ والرياضيين.

واشتمل حفل الافتتاح على كرنفال وطني، واستعراض الفرق المشاركة، وكلمة اللجنة المنظمة، وعرض مرئي للدورة، وقص فريقا صقور خضيرة وخليج صفوة شريط الافتتاح، وانتهت المباراة بفوز الثاني بهدف مقابل لا شيء، وفي بقية المباريات تغلب الفرسان على يوفنتوس بنتيجة 1/0، والتحدي على العميد بثلاثية نظيفة.

وأكد شيخ قبيلة النشيلي الشيخ يحيى النشيلي أن لشهداء الوطن حقا علينا جميعا، مشيرا إلى أن بطولاتهم خالدة في القلوب والذاكرة، وتعد مصدر فخر واعتزاز للوطن، وأسرهم، مشيدا بدور مركز النشاط الاجتماعي بقرى وادي الرباح في دعم الشباب والرياضة، انطلاقا من توجه القيادة الرشيدة لدعم الشباب وفق رؤية المملكة 2030.