كشفت مصادر لـ»الوطن» أن عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سيباستيان جيوفينكو الذي تعاقدت معه الإدارة أمس من نادي تورونتو إف.سي الكندي، يبلغ 30 مليون يورو لمدة 3 سنوات (حوالي 128.7 مليون ريال)، كأعلى صفقة، متوقفا على صفقة انتقال النيجيري أحمد موسى الذي انتقل للعالمي في فترة الانتقالات الصيفية بمبلغ 24 مليون يورو (حوالي 103 ملايين ريال) لمدة 4 سنوات. وذلك بحسب بيانات «Transfermarkt» الألماني المتخصص في البيانات والإحصائيات الاقتصادية الرياضية والقيمة السوقية للاعبين.

وأعلن الهلال أن لاعب يوفنتوس السابق وقع العقد في لوس أنجلوس بأميركا، لمدة 3 مواسم، وسينضم للفريق خلال الأيام المقبلة بعد إنهاء الإجراءات الرسمية.



طموح

قال اللاعب البالغ عمره 32 عاما «لا أطيق انتظار الذهاب إلى السعودية، أراكم قريبا». وأضاف: «أود أن أشكر تورونتو على تسهيلهم لرغبتي، بالانضمام إلى الهلال?، لدي طموح كبير وأنا مقبل على تجربة كبيرة في دوري جديد ومع نادٍ معتاد على تحقيق الألقاب، وآمل أن أنجح وأقدم الإضافة المرجوة مني». واختتم: «أود أن أشكر رئيس ?الهلال? وكل الجماهير الهلالية التي تواصلت معي عبر تطبيق الانستغرام، ممتن لكل رسائل الدعم التي وصلت إلي، وأعدهم بأنني سأبذل قصارى جهدي لإسعادهم».

وصول

وصل، أمس، إلى الرياض مدرب الهلال الجديد الكرواتي زوران لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد توقيع العقد معه لمدة عام ونصف، ويضم الجهاز الفني الجديد بجانب زوران 5 مساعدين.

من جهة أخرى، أجرى اللاعب سلمان الفرج، أمس، في مدينة ليون الفرنسية عملية جراحية لتحرير أوتار مفصل الحوض تحت إشراف المستشار الطبي للنادي جان مارسيل.


 


2006

بدأ مسيرته في يوفنتوس



لعب في إمبولي وبارما على سبيل الإعارة



2012

عاد ليوفنتوس



2012

و2013 قاد النادي الإيطالي للتتويج بالسوبر



2013

و2014 توج مع اليوفي بلقب الدوري الإيطالي



2015

انتقل إلى تورونتو الكندي ولعب 4 مواسم



68

هدفا سجلها في 114 مباراة مع تورونتو