عقد الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم «تحت 20 عاما» اجتماعات مع الجهاز الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني بمقر النادي في إسبانيا، وذلك تفعيلا لاتفاقية المعايشة التي وقعها الاتحاد السعودي والنادي الإسباني، والتي تمتد حتى العاشر من فبراير الجاري.

وتضمن الاجتماع الموسع الأول الذي عُقد مع المدرب الإسباني كيكي سيتيين العديد من المحاور، مثل مبادئه الفنية العامة التي يسير وفقها في المباريات، وأسلوبه الفني الخاص الذي يتبعه، وكيفية تسيير العمل داخل الفريق، سواءً في التمارين أو غرف الملابس، أو مع إدارة النادي.

كما ناقش الجهاز الفني للأخضر الشاب، المدرب كيكي حول مباراة فريقه ريال بيتيس الماضية أمام إسبانيول، والتي حضرها الطاقم الفني السعودي، حيث نوقش مع المدرب الإسباني كيفية تعامله مع المباراة وأسلوبه الفني خلالها.

وشرح مختص تقنية «GPS» خلال اجتماعه مع طاقم المنتخب الشاب كيفية قراءته لأرقام اللاعبين التي تظهرها الأجهزة، وآلية سير عمله ومهامه العملية.

يُذكر أن معايشة الجهاز الفني للمنتخب الشاب جاءت بدعم من رئيس الاتحاد السعودي،  قصي الفواز، من أجل تهيئة المناخ الجيد لطاقم المنتخب السعودي تحت 20 عاما الفني الذي يعمل للإعداد على المشاركة في كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من المدرب خالد العطوي، ومساعده أحمد المالكي، ومدرب اللياقة عبدالله المهيدب، ومدرب الحراس، ماجد الغانم، والمحلل الفني زامل التميمي.