تستأنف، اليوم، مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة 5 مواجهات، إذ يسعى أبها إلى التمسك بصدارته عندما يواجه الطائي، بينما يشعل فارق النقطة لقاء هجر والطائي، ويستضيف العروبة نظيره الخليج، ويلتقي النهضة والأنصار، ويواجه الجيل فريق الكوكب.



أبها × الطائي

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في تعزيز صدارته، عندما يلتقي مع الطائي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويملك أبها 41 نقطة، ويسعى إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بدوره، يتطلع الطائي إلى عدم التفريط في نقاط اللقاء وتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه، إذ يحتل المركز الـ14 برصيد 28 نقطة.

العروبة × الخليج

على ملعبه بالجوف، يواجه العروبة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة فريق الخليج الخامس بـ32 نقطة، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الانتصار بعد تعادلهما في الجولة الماضية مع نجران والمجزل.



المجزل × هجر

يسعى المجزل إلى خطف النقاط الثلاث لنقاط مباراته أمام هجر على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، ويملك المجزل 29 نقطة في المركز التاسع، ويملك هجر 30 نقطة في المركز الثامن، ويتطلع إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد أن خسر المباريات الثلاث الأخيرة.



النهضة × الأنصار

يتطلع النهضة إلى تحقيق الفوز الثامن عندما يستضيف الأنصار في الدمام، ويملك النهضة 28 مقطة برصيد 13 نقطة، في المقابل يطمح الأنصار استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن خلال الجولات الماضية، ويحتل الأنصار المركز السابع برصيد 31 نقطة.



الجيل × الكوكب

 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بالأحساء، يلتقي الجيل، صاحب المركز العاشر بـ29 نقطة والكوكب الذي يحتل المركز الـ17 برصيد 24 نقطة.