تتواصل، اليوم، منافسات الجولة الـ14 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بإقامة 10 مباريات تجمع الغزوة مع البكيرية، والجندل مع الرياض، والأخدود مع الصقور، والتقدم مع السد، والمزاحمية مع الساحل، والحجاز مع الدرعية لحساب المجموعة الأولى. في المجموعة الثانية يلتقي الثقبة مع الجبيل، والوطني مع العربي، والخلود مع وج، وعفيف مع عرعر.

على ملعب نادي المجد يحل البكيرية متصدر المجموعة الأولى بـ33 نقطة ضيفا على الغزوة الثاني عشر بـ8 نقاط، بينما يستقبل الجندل الثاني بـ27 نقطة ضيفه الرياض الحادي عشر بـ9 نقاط على ملعب نادي العروبة، ويواجه الأخدود العاشر بـ10 نقاط ضيفه الصقور الثامن بـ12 نقطة على ملعب جامعة نجران، بينما يحل السد الخامس بـ22 نقطة ضيفًا على التقدم السادس بـ19 نقطة على ملعب نادي النجمة. ويستقبل الحجاز الثالث بـ25 نقطة ضيفه الدرعية التاسع بـ11 نقطة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، بينما يلعب المزاحمية السابع بـ13 نقطة أمام ضيفه الساحل الرابع بـ23 نقطة على ملعب إعداد القادة.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي الثقبة المتصدر بـ32 نقطة مع ضيفه الجبيل السابع بـ17 نقطة على الأمير سعود بن جلوي بالخبر، بينما يحل وج الثالث بـ21 نقطة ضيفًا على الخلود الخامس بـ18 نقطة على ملعب نادي الحزم، ويواجه الوطني الحادي عشر بـ11 نقطة ضيفه العربي الثامن بـ16 نقطة على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، بينما يستقبل عفيف الثاني عشر بـ10 نقاط ضيفه عرعر العاشر بـ12 نقطة على ملعب نادي الدرع.