عبر عضو شرف نادي العدالة جاسم الزيد عن سعادته لتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد مضي 23 جولة حتى الآن، وقال» هذه الصدارة لم تكن وليدة الصدفة، بل جاءت من جهود كبيرة بذلت من اللاعبين والجهازين الإداري والفني ومن خلفهم إدارة النادي، والجمهور»، مشددا على ضرورة المحافظة على الصدارة حتى النهاية، حتى يصعد الفريق لمصاف دوري الكبار».

وأضاف «ندعو رجال الأعمال الالتفاف حول النادي وتقديم الدعم المادي الذي يحتاجه في الفترة المقبلة»، مطالبا إدارة النادي بفتح قسم للعلاقات العامة للالتقاء برجال الأعمال والأهالي، للحصول على الدعم المناسب، وقال «المهمة صعبة وليست بالسهلة، كما يتوقعها البعض لكن دور العلاقات العامة ضروري».

وأشار إلى أن النادي بحاجة للدعم ليس فقط من أبناء الحليلة، بل رجال الأعمال بالأحساء عليهم مسؤولية كبيرة تجاه ناديهم العدالة، وحقيقة هناك بعضهم يحتاج لدعوة من العلاقات العامة بالنادي، بعد استحداثها للتواصل معهم والحصول على الدعم المناسب منهم، أيضا يجب ألا نغفل الراعي الرسمي للنادي، فهو بحاجة لراع رسمي على أن يكون له ثقله ووزنه من بين رجال الأعمال أو الشركات الخاصة، وهذا دور العلاقات العامة».   

وأكد الزيد أن الصدارة ليست مستغربة بفضل من الله ثم بالجهود المبذولة، مطالبا اللاعبين بالحذر في المباريات، لأنها مواجهات هامة مباريات هامة وقوية وحاسمة، وعلى اللاعبين خوضها كأنها مباريات كؤوس، فالحذر والتأني مطلوب، ومباريات ضغط على اللاعبين والإدارة والجهاز الفني والجمهور، فالمنافسة شرسة جدا.

وقال «المنافسة على الصعود وصدارة الفرق هي فرصة ذهبية للاعبين للبروز والصعود لدوري الأضواء والشهرة»، وناشد جماهير النادي بمؤاصلة حضورها المكثف لمباريات الفريق، خلال الفترة المقبلة.