واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سلسلة نتائجه المتذبذبة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل مع التعاون سلبيا، أمس، في الجولة الـ19، بدوره حقق الفتح فوزا على الشباب بهدف دون مقابل، وعاد الوحدة للانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية وكسب مضيفه الرائد 3 /1.



تعادل سلبي



عاد الاتحاد إلى إهدار النقاط، بعد تعادله السلبي مع ضيفه التعاون، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة، بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وكانت هجمات الاتحاد الأخطر في الشوط الأول وسجل لاعبه رودريجيز هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد الاستعانة بتقنية الفيديو. وفي الشوط الثاني، تبادل التعاون مع مضيفه الهجمات، قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء. ليرفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة والتعاون إلى 30 نقطة.



فوز مهم



حقق الفتح فوزا مهما على مضيفه الشباب 1 /‏صفر في اللقاء جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، سجله إبراهيم الشنيحي . وقام الحكم بإشهار 6 بطاقات، وتلقى البطاقة الصفراء نيكيتا كورزون، منصور حمزي وياسين حمزة من الفتح وبطاقتين في وجه حسن معاذ من الشباب قبل أن يقوم بطرده. وبهذا الفوز صعد الفتح إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد الشباب عند الـ34 نقطة رابعا.



عودة للانتصارات



فاز الوحدة على مضيفه الرائد بنتيجة 1/‏ 3 في اللقاء الذي أقيم، أمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، سجل للوحدة ريناتو شافيز وفواز اليامي وماركوس جليرمي وللرائد مبويو إيلومبي.



بهذه النتيجة يحتل الوحدة المركز الخامس بـ31 نقطة، في حين تجمد رصيد الرائد عند 23 نقطة في المركز العاشر.