تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ24 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مواجهات، حيث يسعى أبها إلى استعادة نغمة الانتصارات والصدارة، حينما يحل ضيفا على العين، ويأمل ضمك في مواصلة زحفه حينما يستقبل العروبة، ويريد العدالة التمسك بالقمة، عندما يواجه الأنصار، ويبحث هجر عن إيقاف تراجعه بالوشم، ويطمح الطائي إلى مواصلة صحوته أمام الجيل.



قمة جنوبية

على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، يسعى العين إلى العودة للانتصارات التي غابت عن الفريق خلال الجولتين الماضيتين، حينما خسر خلالها أمام الطائي والعدالة، حينما يستقبل أبها المتطلع إلى الانفراد بالصدارة التي يشارك فيها عقب تعادله مع الطائي في الجولة الماضية، ويحتل العين المركز الـ16 برصيد 24 نقطة. في المقابل، يملك أبها 42 نقطة مشتركا مع العدالة في صدارة الفرق.

 

زحف الفارس

 في خميس مشيط وعلى ملعبه، يأمل ضمك الثالث برصيد 38 نقطة إلى استثمار موقف العروبة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، وتحقيق الفوز العاشر ومزاحمة المتصدرين، فيما يطمح العروبة إلى الهروب من المراكز الأخيرة.

 

التمسك بالصدارة

 على ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة يحل متصدر الدوري العدالة بـ42 نقطة ضيفا ثقيلا على الأنصار العاشر برصيد 31 نقطة عاشرا، والذي يريد إيقاف مسلسل تراجعه المخيف وعدم تحقيقه لأي انتصار منذ 6 جولات مضت واستعادة توازنه واللحاق بركب المقدمة، فيما يطمح العدالة إلى التمسك بالصدارة وتواجده في القمة.

 

مواجهة صعبة

 وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يلتقي الطائي والجيل، حيث يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز الـ14 برصيد 29 نقطة، وتعادل مع أبها في الجولة الماضية، من جهته، يملك الجيل 32 نقطة في المركز الثامن، وكسب الكوكب في الجولة الماضية.

 

إيقاف التراجع

 يأمل هجر في إيقاف تراجعه وسلسلة الخسائر المتتالية خلال الجولات الأربع الماضية، عندما يستضيف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء نظيره الوشم الساعي إلى نفس الهدف والابتعاد عن مناطق الهبوط،.

 


01 العدالة وأبها ضيفان ثقيلان على الأنصار والعين


02 ضمك المتقدم نحو القمة يستقبل العروبة المتراجع


03 هجر والوشم في مواجهة إيقاف النزيف النقطي


04 الطائي المتطور يواجه خطر الجيل