في تصريح لبرنامج الوقت الأصلي؛ أكد المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس المدرب السابق لنادي الهلال، بأنه كان سيستمر مدربًا للزعيم في حال وجود سامي الجابر كرئيس للنادي.


وأضاف: تلقيت الكثير من العروض، وكنت أدرب فريقًا كبيرًا في البرتغال، ولن أذهب إلى البرتغال حتى أحصل على مستحقاتي، وأنا متأكد جدًّا لو أن سامي الجابر كان موجودًا لاستمريت حتى نهاية الموسم.


وأضاف خيسوس: كانت لديّ أهداف مع الهلال، وعقدي مع أزرق العاصمة كان موسمًا واحدًا مع أفضلية التجديد، أنا سعيد بوصولي لقلوب الهلاليين.


وتابع خيسوس: نحن عائلة واحدة في الهلال، وودعت اللاعبين وهم في لحظة بكاء، كارلوس إدواردو علاقتي معه مميزة، وأنا من اخترته قائدًا للفريق بحكم حديثنا معًا بالبرتغالية، وأنا لا أعرف زوران ماميتش ولم يكن موجودًا مع مدربي النخبة، أنا كنت من أفضل 10 مدربين في العالم.


وأضاف خيسوس: لو بقيت مع الهلال لجعلت محمد الشلهوب مساعدًا لي، ولو حقق الهلال أي بطولة ومنها الدوري فأنا ساهمت في هذه البطولات وسأحتفل معهم.


ويذكر ان هناك تقارير صحفية أشارت أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يرغب  في التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، خلال الساعات القليلة القادمة.