يخوض فريق السعودية للسباقات الجولة الثانية من بطولة "جاكوار I-PACE eTROPHY" للسيارات الكهربائية، غدا، على حلبة هيرمانوس رودريجز في المكسيك للمنافسة على صدارة الترتيب في أول بطولة يشارك فيها فريق سعودي رسمي.



وعبر رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، عن فخره واعتزازه بما حققه فريق السعودية للسباقات في الجولة الأولى من البطولة، مبينا أن تمثيل المملكة بشكل رسمي من خلال فريق السعودية للسباقات يبرز اهتمام القيادة الرشيدة بالشباب والرياضة، وأيضا تواجد فريق سائقين سعوديين في بطولات عالمية يعكس التطور الرياضي التي تعيشه المملكة.



وكان سائقا الفريق السعوديان بندر العيسائي وأحمد بن خنين قد حصلا على المركزين الثاني والثالث على التوالي في الجولة الأولى ضمن فئة الهواة، التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة لأول مرة وبكل تميز ضمن فعاليات بطولة "ABB Formula E" في 15 ديسمبر من العام المنصرم في الدرعية.



وينافس الفريق بسيارة جاكوار من طراز "I-PACE eTROPHY" مزوّدة بمحرّك بقوة 400 حصان، وهي سيارة سباق كهربائية تعمل ببطارية تعبئة أنتجها قسم العمليّات الخاصة في "جاكوار لاند رور"، مُطوّرة من سيارة جاكوار I-PACE.