وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي? أمس، إلى مدينة دبي الإماراتية، وذلك استعداداً لمواجهة الوصل الإماراتي غدا السبت على استاد زعبيل بنادي الوصل في ذهاب دور الثمانية من كأس زايد للأندية الأبطال، وكان هناك استقبال حافل للبعثة الأهلاوية من قبل في نادي الوصل الإماراتي. وسيلتقي الفريقان إيابا في جدة يوم الاثنين الـ25 من فبراير.

يذكر أن الأهلي تجاوز فريقي المحرق البحريني، ووفاق سطيف الجزائري في دور الـ 32 ودور الـ 16 بنتيجتي «5/صفر» و»2/ 1» على الترتيب.


استبعاد


علمت «الوطن» أنه قد تم استبعاد اللاعب حسين عبدالغني عن المغادرة مع البعثة، حيث إنه لم يتم تقييد اسم اللاعب في البطولة، لعدم وجود مراكز كافية والاكتفاء بالعدد المحدد. وكان كشف الأهلي للبطولة ضم الرباعي الأجنبي عمر السومة، ودجانيني، وباولو دياز، ومحمد عبدالشافي، ونيكولاي ستانسيو.

 


معسكر

 


تقرر أن يقيم الأهلي معسكرا قصيرا حتى الثلاثاء المقبل في دبي عقب مباراة الوصل، على أن تغادر البعثة عقب المعسكر مباشرة إلى الأحساء استعدادا للقاء الفتح في الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأربعاء المقبل، وذلك لتجنيب اللاعبين إرهاق رحلات الطيران المتتابعة، وازدحام روزنامة المسابقات بمختلف المسميات.


3 أيام معسكر

للأهلي في دبي


19 فبراير الفريق يواجه الفتح دوريا


25 فبراير


لقاء الإياب بين الراقي والوصل