تنتظر باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب رحلة محفوفة بالمخاطر إلى سانت إتيان لمواجهة فريقها، اليوم، في ختام المرحلة الـ25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 


غيابات

 


ويعود الفريق الباريسي إلى ساحة هيمنته المحلية، بعد فوزه الثمين في «مسرح الأحلام» ملعب أولد ترافورد على مضيفه مانشستر يونايتد (2/ صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في غياب 3 ركائز أساسية: نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، هدافه التاريخي الأوروغواياني إدينسون كافاني ومدافعه البلجيكي توما مونييه.

وأثبت باريس سان جرمان بإشراف مدربه الألماني توماس توخل، امتلاكه البدائل لتعويض الغيابات، يتقدمها نجمه الأرجنتيني أنخل دي ماريا صانع هدفي الفوز على يونايتد، والألماني يوليان دراكسلر.

لكن الفريق الباريسي يدرك جيدا صعوبة مهمته أمام سانت إتيان الساعي إلى الثأر لخسارته برباعية نظيفة ذهابا في 14 سبتمبر الماضي.

 


معنويات عالية


يدخل سانت إتيان مباراة الأحد بمعنويات عالية أيضا بعد عودته لسكة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة، بفوزه على ستراسبورج 2/ 1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ23. ويعول سانت إتيان على مهاجميه كابيلا والدولي التونسي وهبي الخزري والسلوفيني روبرت بيريتش.

ويلعب، اليوم، أيضا بوردو الثالث عشر وتولوز الخامس عشر، وكاين التاسع عشر قبل الأخير مع ستراسبورج التاسع، ورينس العاشر مع رين الثامن.