انطلاقا من مبدأ استقطاب الكفاءات الإدارية في إنجاز أعمال الإدارة، وتحقيق رؤية المملكة 2030 في أهمية مشاركة العنصر النسائي في تولي المناصب القيادية، وكأول منصب قيادي تشغله سعودية في أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها، أصدر أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي، قرارا بتعيين أشواق القحطاني مديرا للتدريب والتطوير بأمانة منطقة عسير، وذلك ضمن خطة تهدف إلى تطوير العمل البلدي بالأمانة.

 




 


أصدر أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي قراراً يقضي بتعيين أشواق بنت حسين القحطاني مديراً للتدريب والتطوير بأمانة منطقة عسير، في أول منصب قيادي تشغله امرأة سعودية في أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها، وذلك ضمن خطة تهدف إلى تطوير العمل البلدي بالأمانة وتحقيقاً لرؤية 2030.

وأوضح الحميدي أنه انطلاقاً من مبدأ استقطاب الكفاءات الإدارية في إنجاز أعمال الإدارة وتحقيق رؤية المملكة 2030 بأهمية مشاركة العنصر النسائي في تولي المناصب القيادية، فقد تقرّر تعيين أشواق القحطاني في منصب مدير التدريب والتطوير بأمانة منطقة عسير.

الجدير بالذكر، فإنه قد تم تكوين فريق نسائي مختص في هذه الإدارة لمتابعة كافة الجوانب التدريبية والتطويرية في أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها.

من جهة أخرى، أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي أكثر من 4898 ألف كجم من المواد الغذائية الفاسدة، وذلك ضمن جهود الأمانة للأسبوع الثامن والثلاثين لحملة غذاؤكم أمانة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية على كافة أمانات المملكة.

وأوضح الحميدي أن الجهود المبذولة عبر حملة غذاؤكم أمانة التي أطلقتها الوزارة على نطاق أمانات المملكة وبلدياتها جاءت بهدف التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية للمنشآت الصحية والمهنية.