قام أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمس، بزيارة تفقدية لعددٍ من المواقع التابعة لقوة الأفواج بفيفا التابعة للقطاع الجبلي بالمنطقة، وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف المحافظات والمراكز والقطاعات والجهات العسكرية والخدمية بالمنطقة.



وشملت جولة أمير منطقة جازان بالنيابة مقر سرايا المهام الميدانية بالأفواج الأمنية بفيفا، إضافة إلى عددٍ من المواقع التابعة للقوة، اطلع خلالها على الإمكانات المادية المتطورة التي وفرتها القيادة والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة، واستمع لشرح من قائد قوة الأفواج المقدم محمد بن فارس الزهراني عن المهام والواجبات التي يقوم بها منسوبو القوة لحماية حدود الوطن، بالتعاون مع مختلف القطاعات العسكرية الأخرى.



وأعرب أمير منطقة جازان بالنيابة عن سعادته بلقاء منسوبي قوة الأفواج الذين يؤدون واجبهم الوطني خدمة للدين ثم الملك والوطن، سائلًا الله تعالى لهم العون والتوفيق والنصر والتأييد في ظل ما توليه قيادتنا الرشيدة من دعم ورعاية واهتمام بكل ما فيه خير ورفعة وأمن الوطن وراحة ورفاهية المواطن.



ونوه ببسالة وبطولة وكفاءة منسوبي قواتنا العسكرية المرابطين على الحدود التي اتضحت من خلال أعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة التي أسهمت في دحر العدوان، والتصدي لكل من يريد المساس بأمن هذه البلاد الغالية والنيل من المقدسات.