علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي ستعقد اجتماعا مع مدرب الفريق الأوروجوياني خورخي فوساتي خلال الفترة المقبلة، للاتفاق على أسماء اللاعبين الأجانب الذين جرى إدراجهم للمشاركة في دوري أبطال آسيا، ومن الأسماء التي سيقع عليها الخيار بشكل مؤكد هم: عمر السومة، جانيني، ستانسيو، بينما يفاضل المدرب بين المدافعين الثلاثة دياز، سانتوس، بايزا.



تحفيز

أعلن عضو شرف النادي الأهلي ياسر محروس عن تقديم مكافأة خاصة للاعبين في حال تجاوزوا الوصل، الاثنين المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

رقم مميز

حقق مهاجم الفريق، السوري عمر السومة، رقما مميزا في تاريخ مشاركاته مع الأهلي بدوري المحترفين السعودي. ودخل السومه نادي المائة، بعد مشاركته في خسارة فريقه 1/‏ 2 أمام مضيفه الفتح، أول من أمس، ضمن المرحلة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل السومة 98 هدفا منذ انضمامه لأهلي جدة، في مايو عام 2014، إلى جانب قيامه بـ17 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق، كما سجل المهاجم السوري 10 ثنائيات، أكثر من أي لاعب آخر في المنافسة، منذ أول مباراة له في أغسطس عام 2014. يذكر أن السومة توج مع الأهلي بلقب الدوري موسم 2016، وحصد لقب هداف دوري المحترفين 3 مرات.


 98

هدفا للسومة منذ انضمامه للأهلي


17

تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق

 


10

ثنائيات سجلها المهاجم السوري

 


2016

توج مع الأهلي بلقب الدوري

 


3

مرات حصد لقب هداف دوري المحترفين