يخوض أتلتيكو مدريد اليوم اختبارا لا يخلو من صعوبة، عندما يستضيف فياريال الذي أكرم وفادة إشبيلية بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، وذلك في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.



صحوة

يدخل أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية، بعد فوزه الثمين على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 2/ صفر الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيسعى إلى مواصلة صحوته محليا بعد خسارتين متتاليتين.

وكان أتلتيكو مدريد استعاد المركز الثاني من جاره ريال مدريد، عندما تغلب على جاره الآخر رايو فايكانو 1/صفر، مستغلا خسارة النادي الملكي أمام ضيفه جيرونا 1-2.



تضميد جراح

سيحاول ريال مدريد تضميد جراحه، عندما يحل ضيفا على ليفانتي الـ12، ويمني فريق العاصمة النفس بتعويض النقاط الثلاث التي خسرها على أرضه.

ويأمل ريال مدريد في رفع معنويات لاعبيه قبل قمتيه المرتقبتين ضد برشلونة، واللتين ستكونان حاسمتين بشكل كبير بالنسبة إلى حظوظ النادي الملكي ومدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري في اللقبين المحليين وإنقاذ موسمه، بانتظار المسابقة المحببة لديه، دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها وقطع شوطا كبيرا نحو بلوغ دور الثمانية، بعد فوزه الثمين على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي 2/1 ذهابا.

ويخوض ريال مدريد المباراة في غياب قائده سيرجيو راموس، الذي طرد أمام جيرونا. 

ويلتقي اليوم ليجانيس الثالث عشر مع فالنسيا التاسع، وبلد الوليد السادس عشر مع ريال بيتيس، وتختتم المرحلة غدا بلقاء جيرونا الـ15 مع ريال سوسيداد.