تواصلت تداعيات خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد من نظيره متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الهلال، حيث يدور حاليا جدل كبير بين عشاق العميد على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحسين وضع الفريق وتقديم اللاعبين لأداء أفضل في المباريات التي يخوضها الفريق في المسابقة هذا الموسم.


 


 سفر الثلاثي


علمت «الوطن» أن محبي الاتحاد فتحوا النار على رئيس النادي لؤي ناظر من خلال «قروبات الـWhatsApp» التي تجمع بينهم كما علمت «الوطن» من مصادرها، أن هناك اعتراضا على سفر ثلاثة محترفين أجانب إلى الخارج هم: لاعب وسط الرأس الأخضر رودريجيز، والبرازيلي رومارينيو، والصربي بريجوفيتش، في هذا التوقيت بالذات بعد خسارة الفريق من الهلال في مباراتهما الأخيرة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الخميس الماضي.


 عدم العلم


صعق الاتحاديون سواء إعلاميين أو جماهير برد رئيس النادي الذي أخبرهم بعدم علمه بسفر الثلاثي الأجنبي، مبررا حاجتهم للسفر إذا ما غادروا فعلا، للقاء عائلاتهم في دبي حيث لم يتم انتقال جميع عائلات اللاعبين الأجانب بعد إلى جدة.


 تبرير الرئيس

 طالب الاتحاديون رئيس النادي بالاحتفاظ بجوازات سفر اللاعبين، وبضرورة بقائهم بعد المباراة لإجراء تمارين الاستشفاء، إلا أن ناظر علل الأمر بأن إدارة النادي منحت اللاعبين إجازة رسمية بعد الكلاسيكو، مضيفا أن اللاعبين هم بشر لا آلات ويحتاجون إلى الراحة النفسية ومقابلة ذويهم.


 الشرط الجزائي

 انتقد الاتحاديون مدرب الفريق، الكرواتي سلافين بيليتش، وطالبوا ناظر بإنهاء عقده على اعتبار أنه لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار في تدريب العميد، وأظهروا عددا من سلبياته، لكن ناظر جاوبهم بأن من يملك الشرط الجزائي باستطاعته أن يقدمه للنادي وستقوم الإدارة بالتعاقد مع مدرب جديد.

 


 إقالة المدرب


 اشتعل موقع التواصل الاجتماعي «twitter» بانتقادات جماهير العميد للمدرب، وطالبت بإقالته سريعا، والتعاقد مع مدرب آخر ينقذ الفريق من وضع الخسائر الذي يتعرض لها، ويساهم في تحسين مركز الفريق في سلم الترتيب العام حيث يعاني العميد من شبح الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.


01 جدل اتحادي حول مصير مدرب العميد

02


 3 لاعبين غادروا عقب مباراة الهلال

03 ناظر يبدي عدم علمه بسفر الثلاثي


04 قروبات WhatsApp شهدت مطالبات بإقالة المدرب