علمت «الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد العائد خلفا للكرواتي سلافين بيليتش، التشيلي خوسيه لويس سييرا وقع عقدا مع رئيس النادي لؤي ناظر مقابل 3.75 ملايين ريال حتى نهاية الموسم الكروي الحالي حيث تتبقى للاتحاد 9 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدءا من مواجهة الأهلي المقبلة، إضافة إلى مباريات كأس الملك التي بلغ العميد دور الثمانية، ودوري أبطال آسيا.


 قرار المجازفة


وصل سييرا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أمس، مع بقية أفراد فريق عمله الفني استعدادا للإشراف على الفريق، الذي سيخوض تحت تدريبه أول مباراة هذا الموسم له، بعد غد، أمام غريمه التقليدي الأهلي في تحد كبير للمدرب والإدارة التي اتخذت قرار الاستغناء عن بيليتش وإعادة سييرا.


 بطولتان مع سييرا


حقق سييرا مع الاتحاد كأس ولي العهد أمام النصر، وكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمام الفيصلي الذي بلغ نهائي كأس الملك لأول مرة في تاريخه.


 مواجهات مصيرية


يحتل الاتحاد المركز الـ15 في سلم الترتيب العام لفرق الدوري السعودي برصيد 15 نقطة أحرزها من 21 مباراة حتى اليوم. وتنتظر الاتحاد 9 مباريات مع الأهلي في الجولة الـ22 ثم مع الفيحاء (23)، والحزم (24)، والفيصلي (25)، والباطن (26)، والنصر (27)، والاتفاق (28)، والفتح (29)، وأحد في آخر جولات الدوري.

 


01

سييرا وصل جدة أمس وقاد مران العميد

02

عقد المدرب التشيلي إلى نهاية الموسم

03

9 مباريات دورية تبقت للعميد

04

الفريق ينافس في كأس الملك وأبطال آسيا