دشّن المنتخب السعودي لكرة القدم «تحت 20 عاما» أمس الثلاثاء، معسكره الإعدادي في مدينة الرياض الذي يمتد حتى العاشر من الشهر الجاري، ضمن ثاني مراحل الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا. حيث أجرى الأخضر مرانا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في السادسة مساء.

يذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 التي سُحبت الأسبوع الماضي وضعت الأخضر الشاب في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بنما، ومالي، وفرنسا، في البطولة التي ستستضيف بولندا منافساتها في الـ23 من شهر مايو المقبل.

وكان المدير الفني للمنتخب، خالد العطوي، استدعى 28 لاعبا، وهم: أصيل عابد، وحازم الزهراني، وسعود عبدالحميد، وعبدالمجيد الزهراني، وعمر الجدعاني، ومهند الشنقيطي (الاتحاد)، وعبدالرحمن الشمري، وفراس البريكان، وفرج الغشيان، ونايف الماس، ونواف العقيدي، ومحمد الشنقيطي (النصر)، وسالم السليم، ومحمد الناصر، ومنصور البيشي، ونواف الغامدي (الهلال)، وتركي العمار، وحسان التمبكتي، وعلي مجرشي (الشباب)، وخالد الغنام، وخليفة الدوسري، وعبدالمحسن القحطاني (القادسية)، وإبراهيم محنشي، وحامد الغامدي (الاتفاق)، وصافي الزقرتي، وفراس الغامدي (الأهلي)، وعبدالله البوق (الأنصار)، وحسن آل سليس (الترجي).