تختتم اليوم، مباريات الجولة الـ28 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مواجهات، حيث يطمح أبها إلى العودة إلى الانتصارات والتمسك بالصدارة وعدم التنازل عنها وخطف نقاط مهمة، حينما يستقبل المجزل، ويأمل العين في تحسين وضعه والخروج من مأزق تراجعه عندما يحل ضيفا على العروبة المترنح في القاع، وتبرز مواجهة الخليج والنجوم، كإحدى أهم وأقوى مباريات الجولة، ويريد الجيل تأكيد صحوته وعودة للانتصارات، عندما يستقبل الأنصار المتراجع، ويبحث الكوكب عن تعويض ما فاته في الجولة الماضية على حساب الجبلين.


التمسك بالقمة


على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يسعى أبها إلى تعويض تعثره بالخسارة أمام الجيل في الجولة السابقة والعودة إلى طريق الانتصارات والتمسك بصدارة الدوري، التي يعتليها برصيد 49 نقطة قبل انطلاق الجولة الحالية، حينما يستضيف المجزل الثامن بـ38 نقطة، والباحث عن الاقتراب أكثر من مناطق المنافسة على الصعود وخطف مركز يمنحه إحدى بطاقات الصعود إلى دوري الأضواء.


.مواجهة مهمة


في الجوف يطمح العين الـ17 برصيد 30 نقطة إلى الابتعاد عن خطر مناطق الهبوط، عندما يحل ضيفا على العروبة الأخير برصيد 23 نقطة، والساعي إلى نفس الهدف.


 طوفان الخليج


على ملعبه يستقبل الخليج الرابع برصيد 43 نقطة نظيره النجوم السابع برصيد 38 نقطة، ويأمل الخليج في مواصلة جموحه وعدم خسارته خلال آخر 9 مباريات، والاقتراب أكثر من الصدارة، فيما يريد النجوم تحسين موقعه وإيقاف أحد فرق المقدمة والاقتراب من المنافسة.


مواجهة مفصلية 


على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء يتواجه الجيل العاشر برصيد 36 نقطة والذي حقق انتصارا مهما على أبها في الجولة الماضية، والأنصار الـ14 بـ34 نقطة، والمتراجع خلال الجولات الثلاث الأخيرة، في مباراة مهمة للفريقين، لاسيما وأن الفارق النقطي بينهما يكمن في نقطتين تصبان في مصلحة المضيف، وكلا الفريقين يبحث عن اللحاق بركب المقدمة وتحسين موقعه في سلم الترتيب.


لقاء صعب


يأمل الكوكب الـ 15 برصيد 33 نقطة في تعويض تعثره في الجولة الماضية في ديربي الخرج وتأكيد صحوته الأخيرة، عندما يستضيف على ملعب نادي الشعلة نظيره الجبلين الـ11 برصيد 36 نقطة والساعي إلى نفس الهدف، واستعادة نغمة الانتصارات، وكل من الفريقين يريد أن يبتعد عن منافسه، لاسيما وأن الفارق النقطي بينهما يكمن في 3 نقاط تصب في مصلحة الضيوف.


01 أبها يريد التمسك بالصدارة بنقاط المجزل


02 العين يأمل في الابتعاد عن الخطر


03 طوفان الخليج يخيف النجوم


04 الجيل والأنصار في لقاء صعب


05 3 نقاط تفصل الكوكب عن ضيفه الجبلين