كشفت مصادر «الوطن» أن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد إصدار قرار برفض احتجاجات قدمتها عدد من الأندية أبرزها احتجاجات الهلال على مشاركة لاعب الوحدة محمد القرني خلال مواجهة الفريقين الماضية، والفيحاء على لاعب الاتحاد ناصر الشمراني، والحزم على لاعب أحد عبدالله العويشير. وبينت المصادر أن هناك تعديلا على لائحة الهواة والمحترفين سيعمل به ابتداء من الموسم المقبل، لتكون واضحة تماما لجميع الأندية.



 استغناء وغياب

أكدت مصادر «الوطن» أن إدارة نادي الهلال تنوي الاستغناء عن اللاعب الإسباني سوريانو، وتجديد عقد اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري». ‏من جهة أخرى، أوضحت الكشوفات الطبية التي أجريت، أمس، للاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، البرازيلي كارلوس إدواردو على موضع إصابته التي لحقت به خلال مواجهة الهلال والدحيل القطري، أول من أمس، وكسبها الزعيم 3 /‏1، عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، وسيغيب اللاعب عن الملاعب 3 أسابيع، وسيتم تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي خلال اليومين المقبلين، مما يعني أن الفريق سيفقد اللاعب خلال مواجهة الأهلي، الأحد المقبل، في كأس زايد للأبطال، وأمام أحد والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيغيب بنسبة كبيرة عن لقاء الاتفاق في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



برنامج لياقي

قرر الجهاز الفني للهلال بقيادة، الكرواتي زوران إخضاع اللاعب الإيطالي جوفينكو لبرنامج لياقي لمدة أسبوعين لرفع معدل اللياقة.

ميدانيا يعاود لاعبو الفريق تدريباتهم الاعتيادية في مقر النادي، مساء اليوم، بعد أن منحهم راحة، أمس، عن التدريبات.