ستتعاون مطاعم شاورمر السعودية مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية SAFEIS، لرعاية سلسلة من أحداث ومسابقات الألعاب الإلكترونية، التي تغطي أكثر من 15 حدثا في 14 مدينة بالمملكة.

ووفقا للاتفاقية بين الطرفين، ستعمل شاورمر، وهي واحدة من أكثر المطاعم شعبية، وأسرعها نموا بالمملكة، كشريك حصري للخدمات الغذائية للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، الذي ينظم أكبر سلسلة لألعاب الرياضات الإلكترونية بالمملكة، والتي من المتوقع أن تجتذب أكثر من 20,000 منافس و150,000من عشاق الرياضة الإلكترونية، حيث ستضم السلسلة الألعاب الشعبية مثل بالوت، تريكس، كينكان، تيكين، فيفا وفورتنايت مع لاعبين منافسين، للحصول على جوائز بقيمة 1,000,000 ريال.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان: «يسرنا أن نعمل سويا مع أبرز العلامات التجارية بالمملكة مثل شاورمر، وذلك لمساندة جهودنا الوطنية في خلق تجارب ترفيهية جديدة لشبابنا.

وبدوره أوضح مدير التسويق بشاورمر فيصل الرشيد: ستستعمل شاورمر منصاتها التسويقية، لترويج ونشر ما يخص فعاليات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وتقديم الدعم اللوجستي لها.