انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الأخضر في الرياض خلال الفترة من الـ18 وحتى الـ25 من مارس الجاري، تزامنا مع أيام FIFA. وتوافد لاعبو المنتخب السعودي على مقر المعسكر في الرياض، منذ وقت مبكر أمس، حيث سبقهم الجهاز الإداري والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني يوسف عنبر، وخضع اللاعبون للفحوص الطبية الروتينية، قبل أداء الحصة التدريبية الأولى على إستاد جامعة الملك سعود بالرياض.


3 فترات


قسم معسكر الأخضر الذي يستمر لمدة 8 أيام إلى 3 فترات بدأت الأولى أمس في الرياض وتستمر لمدة يومين، فيما ستكون الفترة الثانية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ابتداء من غد وتستمر لمدة يومين يخوض خلالها مباراته الودية الأولى أمام منتخب الإمارات الخميس المقبل على إستاد آل نهيان، قبل العودة إلى الرياض في اليوم التالي لبدء المرحلة الثالثة التي تستمر حتى الإثنين المقبل، حينما يخوض الصقور المواجهة الودية الثانية أمام منتخب غينيا الإستوائية.


هدفان رئيسيان


يهدف الاتحاد السعودي لكرة القدم والقائمون على المنتخب الأول إلى الوقوف على مستويات اللاعبين الجدد المنضمين حديثا إلى الأخضر كهدف أول، على أن يكون الهدف الثاني هو تحسين موقع الأخضر في التصنيف العالمي والذي يصدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم شهريا، حيث يحل في المركز الـ70 خلال فبراير الماضي.


طاقم وطني

 


كلف الاتحاد السعودي طاقما فنيا وطنيا لقيادة الأخضر خلال المعسكر الحالي بقيادة المدرب يوسف عنبر ويساعده المدربان يوسف الغدير ومشبب زياد، والمعد البدني المدرب عبداللطيف الحسيني، ومدرب الحراس حمد اليامي.


23 لاعبا استدعوا للقائمة


طاقم وطني يقود المنتخب السعودي


هدفان رئيسيان من خوض أيام الفيفا


مباراتان وديتان للصقور


3 فترات مختلفة للإعداد


8 أيام مدة معسكر الأخضر