يسير لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال، حسن الحضريتي، بخطى ثابتة نحو النجومية، رغم الظروف الصعبة التي مر بها، ومنها فقدانه لأبويه منذ الصغر، حيث يعيش في كنف جمعية البر للأيتام، ولكن هذه الظروف الصعبة منحت الحضريتي قوة نحو تحقيق الإنجازات في لعبة رفع الأثقال، وكانت آخرها التتويج بميداليتين ذهبية وفضية في الأولمبياد الخاص في أبوظبي 2019، متفوقا على أقرانه في منافسات اللعبة.

 إرادة وعطاء

حاز الحضريتي على إعجاب متابعي البطولة بالإمارات بإرادته وعزيمته، رغم فقدانه لأبويه، الأمر الذي جعله يفتقدهما، خاصة أن جميع اللاعبين يحظون بمرافقة ذويهم الذين يفرحون لهم عند تحقيق الإنجازات، بينما هو يجد الأصدقاء فقط.

ألهم الحضريتي جميع الحضور والمشاركين في الأولمبياد بالعطاء والتحدي، حيث أصر على الحصول على ميداليات تفوق في البطولة هذه، وحقق 3 ذهبيات وفضية واحدة، لكنه يظل يشعر بألم غياب الوالدين الذي يعده من أبرز الصعوبات التي واجهها في حياته.

مواصلة الإنجازات

يتمنى الحضريتي أن يعيش حياة أسرية وينجب أبناء يقتفون أثره ويكونوا نجوما في لعبة رفع الأثقال، ويتعلمون منه ما استطاع أن يحققه لوطنه، الذي دعمه كثيرا بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، إضافة إلى جمعية البر، والاتحاد السعودي لرفع الأثقال. يذكر أن دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أقيمت لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ أكثر من 50 عاما، حيث أختتم أول من أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.


3 ميداليات ذهبية وفضية للحضريتي حتى الآن بالأولمبياد

حاز على إعجاب متابعي البطولة بإرادته رغم فقدانه لأبويه


يسعى لإضافة عدد من الميداليات خلال البطولات المقبلة