يبحث مانشستر سيتي حامل اللقب عن الفوز السابع عندما يحل اليوم ضيفا على فولهام الذي يصارع من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى، وذلك ضمن الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي ويتربع ليفربول على الصدارة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، لكن الأخير يملك مباراة مؤجلة ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد على ملعب «الشياطين الحمر».



طموح

سيكون سيتي الذي لا يزال في السباق على الرباعية، حيث توج بكأس الرابطة ووصل إلى نصف نهائي الكأس وربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي مواطنه توتنهام في 9 و17 الشهر المقبل، مطالبا بعدم التفريط اليوم.



تضميد جراح

يأمل مانشستر يونايتد في تضميد جراحه بعد هزيمة المرحلة السابقة أمام أرسنال والتي أتبعها بخروج من مسابقة الكأس على يد لفرهامبتون، وذلك عندما يستضيف واتفورد اليوم على ملعب أولد ترافورد، في اختباره الأول بعد قرار تثبيت سولسكاير في منصبه بعقد لثلاثة أعوام.

 وبعيدا عن خيبة المباراتين الأخيرتين ليونايتد، نجح المهاجم الدولي السابق أثره في يونايتد منذ أن حل بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو، بقيادة «الشياطين الحمر» للفوز بـ14 مباراة من أصل 19 مباراة، والعودة للمنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا التي بلغ فيها أيضا الدور ربع النهائي حيث يواجه برشلونة الإسباني بعد أسبوعين.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم كريستال بالاس مع هادرسفيلد، ليستر سيتي مع بورنموث، برايتون مع ساوثمبتون، بيرنلي مع ولفرهامبتون، ووست هام مع ايفرتون.