تدخل منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين مرحلة ربع النهائي والبحث عن حجز مقعد في دور الأربعة، حيث تنطلق منافسات دور الـ8، اليوم، بـ3 مباريات مهمة وصعبة، تتطلع من خلالها الفرق الـ6 إلى حجز مقاعدها في نصف النهائي، ومواصلة مشوارها في البطولة الأغلى.



موقعة صعبة

يستقبل الاتفاق نظيره الهلال على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مواجهة صعبة للفريق، وكان فارس الدهناء عبر محطة الدرعية، قبل أن يوقف مفاجآت ومغامرات الأمجاد، ويعبر محطة القيصومة في ثمن النهائي، ويريد أن يواصل جموحه في هذه المسابقة الغائب عن لقبها منذ 34 عاما.

في المقابل، بدأ الزعيم رحلة استعادة لقبه الذي فقده الموسم الماضي بتجاوز الدرع بسهولة، ثم التفوق على هجر، قبل أن يقصي الفيصلي وصيف الموسم الماضي في ثمن النهائي.



 تفوق العالمي

يطمح النصر إلى مواصلة انتصاراته، وحجز مقعده في نصف النهائي، حينما يستقبل نظيره الجيل، الساعي إلى استمرار حضوره القوي ونتائجه المميزة في المسابقة، وافتتح العالمي مشواره نحو استعادة لقب غاب عنه منذ 1990 بعبور الجندل، ثم الأنصار، قبل أن يتجاوز الفيحاء، ويتطلع إلى إيقاف مفاجآت ضيفه، وبلوغ دور الأربعة ليقترب من العودة إلى التتويج باللقب الغائب منذ 29 عاما. بدوره، سجل الجيل نفسه وحيدا من بين أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، الذي يبلغ ربع النهائي، بعدما تجاوز الكوكب والحزم ثم أبها، ويأمل في استمرار تسجيل نتائجه الجيدة في البطولة، وإقصاء أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب.



بروفة للمفصلية

يأمل الاتحاد أن يستعيد نغمة الانتصارات، وأن يكمل مسيرته نحو المحافظة على لقبه الذي توج به نهاية الموسم الماضي، عندما يستضيف الباطن، الباحث عن حجز مقعده في نصف النهائي وإكمال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان الفريقان تجاوزا المراحل الثلاث السابقة من المسابقة بنجاح تام، وضربا موعدا اليوم في مباراة ستتكرر بمواجهتهما، الخميس المقبل، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.