رعى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أمس حفل تخريج الدفعة السادسة لعام 1430/1431 بجامعة الطائف والبالغ عددهم أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة. وبدأ الحفل بمسيرة الخريجين من كليات العلوم، والآداب، والتربية، والطب، والحاسبات، والعلوم الإدارية والمالية، والشريعة، والدراسات، الإسلامية.

وكرم الأمير خالد الطلاب المتفوقين العشرة الأوائل بشهادات التفوق والهدايا العلمية. وأعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور هشام الزير نتيجة الخريجين، قائلا" إنهم هدية تقدمها جامعة الطائف لبلادنا الغالية؛ ليسهموا مع البقية في بناء وتنمية الوطن".

 من جهته، أوضح مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله باناجه في كلمة ألقاها خلال الحفل أن الجامعة تسعى للتحول نحو مجتمع المعرفة بعقدها للشراكات والاتفاقيات مع جامعات عالمية متميزة، وتطبيقها لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي على برامجها، ومن خلال دعمها للبحث العلمي، وبرامج التطوير والتدريب، واستقطابها للكفاءات المتميزة من أعضاء هيئة التدريس مما مكنها من الحصول على عدد من الجوائز والميداليات في المحافل الدولية، وأشار إلى أن العمل يجري حاليا بالمرحلة الأولى من المدينة الجامعية بضاحية "سيسد" بتكلفة قدرها 48 مليون ريال.

وفي نهاية الحفل سلمت جامعة الطائف هدية تذكارية ولوحة تشكيلية للأمير خالد الفيصل.