رصدت إدارة  نادي الهلال  مبلغ 15 مليون يورو «حوالي 63.1 مليون ريال»، لشراء عقد البيروفي أندريه كاريلو في الموسم المقبل. وانضم كاريلو إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية من بنفيكا البرتغالي بنظام الإعارة بمبلغ 4 ملايين يورو «حوالي 16.8 مليون ريال».








رصدت إدارة  نادي الهلال مبلغ 15 مليون يورو «حوالي 63.1 مليون ريال» لشراء عقد محترف الفريق الأول لكرة القدم، البيروفي أندريه كاريلو في الموسم المقبل.

وانضم كاريلو إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية من بنفيكا البرتغالي بنظام الإعارة بمبلغ 4 ملايين يورو «حوالي 16.8 مليون ريال».

وكشفت مصادر أن 3 أندية سعودية وناد إماراتي وآخر قطري تتنافس على التعاقد مع اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته مع الهلال. ولعب كاريلو 24 مباراة مع الهلال في جميع المسابقات.

 


طلب

 


أكد رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، أنهم طلبوا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» التدخل والنظر في موضوع تسجيل اللاعبين الهواة خارج فترة التسجيل. وشدد أن النادي لن يترك حقه، وسيتمسك بالاستئناف ضد قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن مشاركة اللاعبين الهواة المسجلين خارج فترة التسجيل، وأن النادي سيتوجه باستئنافه إلى «فيفا»، من أجل أخذ الرأي فنيا.

 


فرص مهدرة


كشف مصدر هلالي أن حالة الحزن التي ظهرت على مهاجم الفريق، الفرنسي جوميز عقب مباراة الحزم، كانت بسبب الفرص الكثيرة التي أهدرها الفريق في المباراة التي انتهت لصالح الهلال 3 /2.

ميدانيا، عاود الهلال تدريباته، أمس، على ملعبه في الرياض، وأجرى مرانا مغلقا تحت إشراف مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش، استعدادا لمواجهة الاستقلال الإيراني، بعد غد، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

 


20 مباراة لعبها كاريلو دوريا







3 أهداف سجلها







6 أهداف صنعها







نال بطاقتين صفراوين وبطاقة حمراء واحدة







7.16 التقييم للموسم

 حتى الآن