علمت «الوطن» أن لاعبي وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الدوليين سلمان الفرج وعبدالله عطيف، باتا قريبين من العودة إلى التدريبات الجماعية ومشاركة الفريق في الاستحقاقات المتبقية للزعيم خلال هذا الموسم، بعد غياب امتد إلى 3 أشهر، نظير الإصابتين اللتين لحقتا بهما، ليفقدهما الفريق العاصمي خلال عدد كبير من الجولات الماضية.

 


غياب طويل


تعرض الفرج، لالتواء في مفصل القدم وخرج خلال الشوط الأول من مباراة فريقه مع النصر في 19 ديسمبر الماضي متأثرا بالإصابة، بعدما شارك مع الزعيم في 8 مبارايات بواقع 540 دقيقة، مسجلا هدفين، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. واشتكى عبدالله عطيف من آلام عضلية في أسفل البطن، أبعدته عن مشاركة فريقه منذ نهاية الجولة الـ19 للدوري، وخضع لبرنامج علاجي وآخر تأهيلي.


عودة العابد


استعان مدرب الهلال، الكرواتي زوران ماميتش، بالدولي نواف العابد، وضمه إلى القائمة التي غادرت إلى الدوحة استعدادا لملاقاة الاستقلال الإيراني، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وكان العابد، عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، وسيكون متاحا للمشاركة في اللقاء لعدد من الدقائق، على أن يكون جاهزًا للمشاركة أمام الأهلي في الدوري والبطولة العربية، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

 


إصابة الدوسري


يغيب الدولي سالم الدوسري عن الزعيم خلال لقاء اليوم، بعد إصابته أثناء مباراة الحزم الماضية، وسيحدد الجهاز الطبي خلال اليومين المقبلين، مدى جاهزية اللاعب من عدمها للمشاركة في موقعتي الأهلي القادمتين.


مران أخير


ميدانيا، أنهى الزعيم، أمس، استعداداته لمواجهة الاستقلال، وأدى مرانا أخيرا، أمس، تنوع ما بين الترفيهي والفني، حيث عمد زوران إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على ربع مساحة الملعب.

 


عطيف أصيب في الجولة الـ19

8 مباريات خاضها الفرج مع الزعيم

 الفرج وعطيف غابا لمدة تصل إلى 3 أشهر

العابد ضمن قائمة زوران للاستقلال

الكشف النهائي يحدد إصابة الدوسري