أصبح جهاز هواوي الجديد HUAWEI MateBook 1 متاحا للشراء في الأسواق بالمملكة العربية السعودية. وهو الجيل الجديد من أجهزة هواوي فائقة النحافة، ويمتاز بشاشة العرض الكامل 2K وبخفة وزنه وشاشته الكبيرة من مقاس 13 بوصة، بالإضافة إلى المشاركة الذكية للبيانات لاسلكيا من خلال ميزة OneHop، ويضع بصمته في إعادة تعريف معايير الشاشات والأداء والربط البيني من خلال شاشته الجديدة. كما يدعم الجهاز الجديد الاتصال الذكي بين الأجهزة الذكية والحواسيب، مما يعيد أيضا تعريف التفاعل بين الأجهزة واتصالها ببعضها.



الجسم والروح

يمتاز الحاسوب الجديد بتصميمه النحيف وخفة وزنه، إذ يزن 1.3 كيلوجرام، وصمم إطاره المعدني الرفيع بطول 14.9 ملليمترا.

ويمتاز HUAWEI MateBook 13 بالقدرة على نقل ملفات الفيديو والصور عبر الاتصال قريب المدى (NFC.

التشغيل السهل

يتمتع جهاز HUAWEI MateBook 13 بخاصية التشغيل باللمس الأولى من نوعها في سلسلة الحواسيب الخاصة بويندوز. كما أنه بإمكان توثيق بصمة المستخدم عند لمس زر إعادة التشغيل وذلك عن طريق حفظ البصمة الخاصة بالمستخدم عند أول استخدام. مما يعني أن مستخدم الجهاز سيتمكن من الدخول للجهاز دون الحاجة لكتابة الرقم السري في كل مرة مما يجعل هذه الخاصية سهلة الاستخدام خاصة عند نسيان الرقم السري للجهاز.

إضافةً إلى ذلك، يأتي جهاز هواوي مع شاحن 65W، وعدد ساعات استخدام تصل لـ2.5 ساعة لكل 15 دقيقة شحن. ويوجد 3 إصدارات من HUAWEI MateBook 13،