نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر في تحقيق أول انتصاراته بدوري أبطال آسيا بتغلبه على الزوراء العراقي أمس 4 /1، في اللقاء الذي جمعهما بالرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

من جهته، بات الهلال مهددا بفقدان صدارته للمجموعة الثالثة، عقب خسارته أمام الاستقلال الإيراني 1 /2، في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

 


انتصار أول


على استاد الملك فهد الدولي، استعاد النصر توازنه واستطاع الفوز على الزوراء العراقي 4 /1، سجل للنصر عبدالله السالم «ضربة جزاء 24» ويحيي الشهري «29» وعمر هوساوي «60» وجوليانو «90+4». وللزوراء أحمد فاضل «12» ليضع العالمي أول 3 نقاط في رصيده ثالثا، وبقي الزوراء على 4 نقاط وتراجع للمركز الثاني، خلف ذوب آهان الإيراني الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على الوصل الإماراتي 3 /1، وظل الوصل برصيد 3 نقاط متراجعا إلى المركز الأخير.


خسارة


على استاد حمد بن خليفة بالدوحة، قدم الهلال واحدة من أسوأ مبارياته، وخسر أمام الاستقلال الإيراني 1 /2، وافتتح علي كريمي التسجيل للاستقلال بضربة رأس إثر ركلة ركنية بعد 5 دقائق من البداية. ثم ضاعف بيجمان منتظري النتيجة بضربة رأس بعد نصف ساعة من البداية.

وقلص الفرنسي بافتيمبي جوميس الفارق للهلال«71» ليظل رصيد الهلال على 6 نقاط متصدرا المجموعة، ويصل الاستقلال إلى 4 نقاط ثالثا، وفي نفس المجموعة تعادل الدحيل وضيفه العين الإماراتي 2 / 2، ليصل الفريق القطري إلى 4 نقاط ثانيا، ويرفع العين رصيده إلى نقطتين رابعا.