حقق المنتخب السعودي للكاراتيه لدرجة الشباب بطولة الخليج الـ12 التي اختتمت منافساتها أول من أمس في العاصمة القطرية الدوحة بعد تحقيقه ست ميداليات (ذهبيتين وأربع فضيات) . وجاءت الميداليات عن طريق اللاعب عبدالله مبارك الحربي بتحقيقه ذهبية القتال بوزن تحت 55 كيلوجراما، فيما حصل زميله عمرو تركستاني على ذهبية القتال في وزن ف وق 76 كيلوجراما، وتمكن اللاعب معاذ الغامدي من حصد فضية القتال في وزن تحت 68 كيلوجراما، وحقق نواف النزهان فضية تحت 76 كيلوجراما، ومحمد الثبيتي فضية وزن تحت 71 كيلوجراما، وحصل فريق القتال الجماعي على الفضية الخاصة بهذه المسابقة .

وتوج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية إبراهيم القناص أصحاب المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات. يذكر أن المنتخب السعودي يتولى الإشراف على تدريبه فنيا في هذه البطولة المدرب التركي اتيلا ويساعده علي الزهراني وعبد المطلب برقاوي، ويشرف عليه إداريا خالد الحبجر وخالد الصبوه وإبراهيم الموسى.

من جانبه نوه رئيس لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس بعثة المنتخب للبطولة محمد الجويسم بالاهتمام الكبير الذي تجده هذه اللعبة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وبالمتابعة المستمرة والجادة من المسؤولين بالاتحاد، وفي مقدمتهم رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد الجويسم بالجهد المميز الذي بذله اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري خلال لقاءات البطولة، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعكس دون شك الرغبة الصادقة من هذه العناصر الشابة في التمثيل المشرف لبلادهم في مثل هذه التجمعات الإقليمية.