كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة مساء أول من أمس في حفل ختام الأنشطة الصيفية أبناء وأسر شهداء الواجب في مجمع النور برعاية مدير عام التربية والتعليم الدكتور سعود بن حسين الزهراني، وبحضور مدير الإدارة العامة للمرور العميد سراج عبدالرحمن كمال، ومساعد مدير شرطة المدينة المنورة العميد حمدان العوفي، ومساعد مدير التربية والتعليم خالد الوسيدي ومساعد مدير التربية والتعليم للبنات الدكتور حميد الأحمدي.

وأوضح المشرف التنفيذي على الأندية الصيفية يوسف المحيميد، أن تكريم شهداء الواجب في طيبة الطيبة تحت شعار "وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه" نابع من الحب والوفاء للوطن, لتكريم أبناء الشهداء الذين سطر آباؤهم بدمائهم الانتماء وحب الوطن.

وأشار إلى أن الأندية الصيفية في المدينة المنورة تميزت بالكثير من البرامج التي أخذت طابعا جديدا للعمل والتنفيذ، والمسارات النوعية في البرامج "الدينية والثقافية، والرياضية، والفنية والمهنية " التي نفذت واستفاد منها أكثر من 35 ألف مشارك.

وشاهد الحضور عرضا مرئيا عن أبرز البرامج والأنشطة التي نفذت من قبل الطلاب خلال فترة عمل الأندية الصيفية، ثم قدم مجموعة من الطلاب أوبريتا إنشاديا احتفاء بشهداء الواجب بعنوان "شموس الفخر" من كلمات عبدالرحمن المزيد، وألحان مصطفي إلياس، تلاه مشهد تمثيلي عن دور وأهداف الأندية الصيفية، ومشهد "مسرح العرائس" للأطفال.

وفي نهاية الحفل، كرم مدير التربية والتعليم أبناء شهداء الواجب والجهات المشاركة في دعم الأندية الصيفية.