نجحت إدارة نادي النهضة برئاسة فيصل الشهيل في تسجيل 11 لاعباً في فريقها الكروي الأول وأنهت كافة الإجراءات الرسمية لقيدهم أمس لدى مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين، لاعب الخبرة السابق في نادي القادسية خالد الحرندا، ومهاجم الروضة جاسم الحمدان، ولاعب الاتفاق السابق عبدالله التمران، ولاعب عرعر ممدوح العنزي، ولاعب نجران علي مسفوه، وعطا الله الذكير الذي عاد من جديد لناديه، إلى جانب اللاعبين الجدد، وهم جابر المقعدي، وعبدالعزيز المنيدي، وحسن هوساوي، وجبر الدوسري.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة رائد العلوني أن هذه الأسماء ستكون دعامة قوية للفريق وأنهم فعلاً بدؤوا التمارين مع زملائهم بقيادة المدرب الوطني فيصل البدين وطاقمه الفني المساعد، وقال "نسعى لتدعيم الفريق، وإيصاله إلى مرحلة جاهزة وقوية لبلوغ الدرجة الأولى، وإن شاء الله ترون في هذا الموسم نهضة المستقبل".

وكشف العلوني أن الإدارة استحدثت لائحة داخلية لمكافآت اللاعبين مقابل الفوز، حيث ستكون هذه المكافآت تصاعدية لبث روح السعي وراء الفوز لدى اللاعبين طيلة الموسم. يذكر أن النادي احتضن أمس نهائي دورة المرحوم عبدالعزيز الخضر وهو من قدامى مشجعي نادي النهضة، وهي في لعبة البلياردو واستمرت أسبوعين.

وعلى صعيد آخر، تمكنت إدارة النادي أيضاً من تسجيل لاعبين في لعبة كرة الطاولة، هما أمان هاشم وعبدالرحمن الربيع.