واصل أعضاء شرف نادي الهلال والأندية السعودية المختلفة في كل المناطق دعمهم للفريق الكروي الأول في النادي قبيل مواجهته المرتقبة الأربعاء أمام الغرافة القطري في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا بإستاد الملك فهد الدولي.

وستتوافد الجماهير الهلالية إلى الرياض الثلاثاء والأربعاء المقبلين، إذ ستنطلق الحافلات التي تكفل بها عضوا شرف النادي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله وناصر آل همام من الدمام والأحساء عند الـ12 من ظهر الأربعاء وستكون نقطة التجمع والانطلاق أمام إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ومدينة الحكير الترفيهية في الأحساء.

كما تكفلت إدارة نادي القادسية بتسيير حافلات من مقر النادي بالخبر عند الـ12 ظهراً.

من جهتهما، تكفل عضوا شرف الهلال علي الناقور ونجله حسن الناقور بنقل الجماهير الهلالية من جدة والمدينة المنورة وستكون نقطة الانطلاق من جدة في مواقف أسواق (بنده) سابقاً مقابل دوار السفن بشارع الأندلس وذلك عند الساعة السابعة من مساء بعد غدٍ، فيما تنطلق الحافلات من المدينة المنورة في التاسعة من مساء نفس اليوم أمام محطة النقل بحي الهجرة.

وفي حائل تعهدت إدارة نادي الجبلين بتسيير حافلات إلى الرياض لنقل الجماهير الهلالية وذلك من مقر نادي الجبلين وسيكون موعد انطلاق الحافلات السابعة من صباح الأربعاء.

من ناحيتها وفرت إدارة نادي الهلال حافلات لنقل الجماهير الراغبة في حضور لقاء الغرافة من محافظة الخرج إلى إستاد الملك فهد الدولي.

وفي منطقة القصيم، تكفلت إدارات أندية الرائد والتعاون والنجمة بتوفير حافلات لنقل الجماهير الراغبة في حضور المباراة ومؤازرة الهلال، وستنطلق الحافلات من بريدة عند الساعة الثانية من ظهر الأربعاء وستكون نقطتا التجمع في مواقف ناديي التعاون والرائد.

وفي عنيزة تنطلق الحافلات أمام مقر نادي النجمة عند الثانية من ظهر يوم الأربعاء.

وسيتم توفير مقر سكن قرب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض للجماهير التي ستأتي عبر الحافلات بعد غدٍ من المدينة المنورة وجدة .

من جانبه، يواصل مجلس الجمهور الهلالي بقيادة المنسق العام لمجالس الجمهور الهلالية ياسر الطلاسي تحضيراته استعداداً لمواجهة الغرافة، وسيتم التنسيق بين الروابط الجماهيرية التي ستساند الهلال إلى جانب رابطة الجمهور الهلالي التي تكفل بمصاريفها موقع القناص "الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني"، وسيتم توفير مكبرات صوت ذات جودة عالية، كما سيتم توزيع 50 ألف لافتة زرقاء تحمل شعار النادي ليتم رفعها أثناء دخول اللاعبين في محاكاة للمؤازرة الإسبانية والأرجنتينية.

يشار إلى أن عدداً من الروابط الجماهيرية التي أعلن مسؤولوها مساندتهم للهلال تأتي في مقدمتهم رابطة مشجعي نادي القادسية الكويتي إلى جانب روابط أندية الشباب ونجران والشعلة والرائد والتعاون إلى جانب رابطة المشجعين الهلالية التي يقودها صلاح البطاطي ويساعده محمد غندر.

ويحرص أعضاء مجلس الجمهور الهلالي على ارتداء زي موحد وعلى العمل بأنظمة وقوانين الملعب، وعدم تواجد الألعاب النارية وغيرها من المحظورات.