- أريد أن أوجّه سؤالاً لرئيس لجنة الحكام عمر المهنا بصفته، ماذا فعلتم لتطوير مستوى التحكيم مذ تسلمتم سدة الرئاسة؟ هل كانت لديكم أي أفكار عند قبولكم للمهمة؟ هل نفذتم تلكم الأفكار، أم أنكم تعتبرون أنفسكم مجرد أشخاص لإدارة وتسيير الأمور فقط في مرحلة انتقالية؟ هل من رد؟

- أكاد أجزم، وبما أننا في موسم الاختبارات أن لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم لو كانت ستدخل الاختبارات لكانت النتيجة لم ينجح أحد!، تلك اللجان كانت العشوائية والارتجالية عنوانها الأبرز، لا نريد مجتهدين بل محترفين، لا بد أن يراجع الاتحاد نفسه سريعاً وأن يكون أكثر شفافية مع نفسه، وأن يقدم لنفسه كشف حساب عما جرى في الموسم المنصرم، الأيام تمضي ونحن محلك سر.

- صديقي محمد المسحل عليه أن يكون حليماً أكثر في مداخلاته وتعامله مع الإعلام الرياضي، فلا أحب أن يصاب بالضغط بسبب ذلك، للتو تسلم المنصب وعليه أن يكون مستمعاً جيداً، ورأيي الشخصي أنه يستحق بكل جدارة منصب مدير المنتخبات لقدراته ولكن بالمقابل مطلوب من بو حسن مزيداً من الهدوء ، فنحن نحتاج حلولاً مبكرة لا استقالة مبكرة، صح.

- أعتقد أن تساهل الإدارة الهلالية على "التجاوزات" المتكررة للاعبها خالد عزيز يقف خلفها الخوف، نعم فالخوف هو أحد أسباب التساهل خشية القيام بخطوة الاستغناء عنه وانتقاله لناد منافس يستطيع إعادة اكتشافه من جديد، رأيي للهلاليين، هو: خلوه يروح ترى ما عندك أحد.

- أعتقد أن اتحاد كرة اليد تساهل كثيراً مع أحداث لقاء الأهلي والخليج وخفف كثيراً العقوبات، يجب الضرب بيد من حديد ضد كل المتجاوزين ومن "ساندهم"، للأسف إن الخروج عن النص صار مشهداً غير مستغرب في تلك اللقاءات.