يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم بإستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، نظيره الفتح ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين.

وأكمل الاتفاق عدته لهذه المباراة من خلال التدريب الأخير الذي أجراه مدربه الروماني مارين والذي رسم خلاله التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة وتكفل له الفوز بكامل نقاط المباراة وتعزيز موقف الفريق الحالي، حيث يحتل المركز الرابع في الترتيب العام للدوري بعد خوضه لست مباريات فاز في أربع منها وخسر اثنتان ولديه 12 نقطة.

ومن واقع التدريبات الأخيرة، فلا يتوقع أن يشهد التشكيل اليوم تغييرات كبيرة مقارنة بالأسماء التي ظلت تشارك في المباريات السابقة، حيث سيدفع بمحمد خوجة بين الثلاث خشبات وأمامه العماني الدولي حسن مظفر كظهير أيسر وعبدالمطلب الطريدي ظهير أيمن، والأخير سيعود للمشاركة بدلاً عن أحمد البحري. كما سيدفع المدرب بسياف البيشي وفهد المفرج كقلبي دفاع، فيما سيدفع بكل من لازاروني وماتيوس وحسين النجعي ويحيى الشهري في خط الوسط، والأخير سيعود بعد تمثله للشفاء عقب تعرضه لشد عضلي في الفترة الماضية، فيما يمثل خط المقدمة الثنائي يوسف السالم وسبستيان.

أما فريق الفتح بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبالي، فيسعى بدوره إلى الخروج بنقاط المباراة لتحسين مركزه والابتعاد عن المرتبة العاشرة التي يحتلها الآن برصيد أربع نقاط حصل عليها من فوز واحد ومثله تعادل، فيما خسر جولتان ولديه مباراة مؤجلة.

ولا ينتظر أن يحدث المدرب الجبالي أية تغييرات على تشكيلته التي دفع في الجولات الماضية، كما ينتظر أن يكون في وضع أفضل اليوم يساعده على تحسين مركزه، باعتبار أنه لم يخض مباراة في الجولة الماضية، حيث كان من المفترض أن يلعب أمام الشباب، إلا أن مشاركة الأخير بمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري الجنوبي، أدى لتأجيل اللقاء.