أدخل مواطن المستشفى بعد إصابته بطعنتين في اليد والظهر في أعقاب مشاجرة مع عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بسوق برزان بحائل أمس.

وأوضح المصاب عطاالله الرشيدي "30 عاما"، والذي يرقد حاليا في قسم الجراحة بمستشفى الملك خالد، أن عضو الهيئة اعترض طريقه أثناء تسوقه مع زوجته وأحد إخوانها وأخواتها في السوق، مبينا أنه سمع عضو الهيئة يأمر بأن تغطي إحدى النساء عيونها وتتستر ولم يكن يعلم أنه يقصد زوجته، ومع إلحاحه انتبه وطلب منه الابتعاد عنه فرفض، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية، ثم تشابك بالأيدي.

وقال الرشيدي: تفاجأت بالعضو يخرج سكينا من جيبه وسدد طعنة ليدي اليسرى، وأخرى في الظهر.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي لفرع هيئة الأمر بالمعروف بحائل الشيخ مطلق النابت في اتصال مع "الوطن": إنه لم يتبين لهم سوى تدخل واعتداء على دورية الهيئة مما تسبب في وقوع تشابك بالأيدي. مشيرا إلى أن عضو الهيئة لم يقر بطعن المواطن، "والجهات الأمنية هي التي ستتولى القضية وتثبت الادعاء أو تنفيه".

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي، أن القضية أحيلت إلى هيئة التحقيق والادعاء ولا يزال التحقيق جاريا.




أدخل مواطن من منطقة حائل مستشفى الملك خالد، إثر إصابته بطعنتين بعد مشاجرة مع عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في سوق برزان أمس.

وأوضح المواطن عطا الله الرشيدي "30عاما" الذي يرقد حاليا في قسم الجراحة بالمستشفى، أن عضو الهيئة اعترض طريقه أثناء تسوقه مع زوجته وأحد إخوانها وأخواتها في سوق برزان، مبينا أنه سمع عضو الهيئة يأمر بأن تغطي إحدى النساء عيونها وتتستر ولم يكن يعلم أنه يقصد زوجته، ومع إلحاحه انتبه وطلب منه الابتعاد عنه فرفض، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية، ثم تشابك بالأيدي.

وقال الرشيدي" تفاجأت بالعضو يخرج سكينا من جيبه وسدد طعنة ليدي اليسرى، وأخرى في الظهر، وأحمد الله على نجاتي من هذا الموقف الذي وضعت فيه دون خيار مني".

وبين الرشيدي، أن الدوريات الأمنية تدخلت ونقلته لطوارئ مستشفى الملك خالد الذي بادر بإسعافه وتنويمه في قسم الجراحة. من جانبه، قال الناطق الإعلامي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل الشيخ مطلق النابت لـ"الوطن"، إنه لم يتبين لهم سوى تدخل واعتداء على دورية الهيئة مما تسبب في وقوع تشابك بالأيدي، مشيرا إلى أن عضو الهيئة لم يقر بطعن المواطن، والجهات الأمنية هي التي ستتولى القضية وتثبت الادعاء أو تنفيه.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي، أن هناك مشاجرة وقعت بين اثنين من المتسوقين وأحد أعضاء الهيئة بسوق برزان نتج عنها إصابات لأحد المتسوقين نوّم على إثرها بالمستشفى وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ولا يزال التحقيق جاريا.