وجه مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف الجندان بتخصيص 10 مقاعد من برنامج التعليم المطور للانتساب، لأبناء شهداء الواجب تأكيداً على ارتباط الجامعة كمؤسسة تعليمية بالمجتمع وتقدير الجامعة لما قدمه الشهداء من تضحية للحفاظ على أمن الوطن.

وأشاد عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالله النجار بالمبادرة، مؤكدا أن العمادة ستقدم ما في وسعها لتسهيل إجراءات تسجيـل أبناء الشهداء، ومتابعـة مسيرتهم التعليميـة.

إلى ذلك، تشارك الجامعة في المؤتمر العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي خلال الفتـرة من 23 إلى 26 من ربيـع الآخر المقبل في محافظة جدة، وشكلت فرق عمل من عميد شؤون الطلاب منسق الجامعة للمؤتمـر الدكتور محمد بن رفدان الهجهـوج وذلك للعنايـة بتنظيـم المؤتمـر، وشمـل فريـق العمـل منسقـاً مـن كـل كليـة من كليـات الجامعـة للطـلاب والطالبات.

ورصدت الجامعة جوائز مالية للمشـاركـين من طلاب وطالبات في المؤتمر تصل إلى 10 آلاف ريال، وسيتم تسهيل جميع احتياجات الطلبـة من دعم واستشارة وتنظيم ورش عمل ولقاءات، وتوصيف المشاركـات في المجالات التـاليـة: الأبحاث العلمية، والابتكـارات، وبراءات الاختراع، وريادة الأعمال، والفيلم الوثائقي، والمسابقات الفنية.