قدم رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي الجبلين علي الجميعة 100 ألف ريال دعماً منه لخزينة النادي، كما قدم 400 ألف ريال لسداد جزء من مديونيات الإدارة السابقة التي وعد بالتكفل بها إبان انعقاد الجمعية العمومية للنادي بداية الموسم الحالي.

وثمن رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله الركاد هذا الدعم الذي وصفه بغير المستغرب على الجميعة الذي يعطي بسخاء لدفع عجلة النادي والوصول به إلى أعلى المستويات. كما قدم رئيس نادي الدرعية خالد الطخيم دعماً مالياً آخراً لخزينة نادي الجبلين بعد قبوله العضوية الشرفية للنادي، وعبرت إدارة الجبلين عن وافر شكرها وتقديرها للطخيم على قبوله العضوية ودعمه، مؤكدة أن انضمامه إلى نخبة أعضاء الشرف يعد مكسباً كبيراً وإضافة مميزة لقائمة الشرف الجبلاوية.

من جانبها، صرفت إدارة النادي مكافآت الفوز على الدرعية 2/صفر للاعبيها قبل أن يكسب مباراته الأخيرة أيضاً أمام نجد 1/0. ويواصل الفريق استعداداته اليومية تحت إشراف مدربه المصري عصام مرعي لخوض لقائه أمام الحمادة في حائل في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية الجمعة المقبل.

يذكر أن لاعب الفريق الأول أنور العنزي حاز على جائزة أفضل لاعب لشهر ذي الحجة الماضي المقدمة من مجلس جماهير الجبلين وهي عبارة عن هاتف جوال "بلاك بيري".